Monday 18 September 2017

جيمس altucher


يمكن أنا فعلا كسب لقمة العيش من خلال تداول العملات؟ jwigginson جيري Wigginson III: لا أستطيع فعلا كسب لقمة العيش من خلال تداول العملات؟ بالتأكيد. إذا كنت أكثر ذكاء والحصول على مزيد من المال للإنفاق من هؤلاء الرجال الذين يتلاعبون أسواق العملات كل دقيقة واحدة مع تريليونات دولار: أنا لا أقصد أن تجعل ضوء سؤالك. أنا أحمق أيضا. لقد حاولت أن التجارة في أسواق العملات. انها لعبة مصاصة ل. هناك هذا القول في لعبة البوكر، "إذا لم تتمكن من بقعة الأسماك على الطاولة، ثم انها لكم." لا أحد من اللاعبين أعلاه هي الأسماك. قد نكره سوروس، أو برنانكي أو شافيز أو أيا كان، ولكن لديهم تريليون دولار يستخدمونها لتحديد أهداف على كل عملة في العالم، وإلا إذا كنت تعرف بالضبط ما أجنداتها هي TODAY (لأنه سيتغير في أي لحظة)، فإنك لن تكون قادرا على التغلب عليهم. ولكن، يا صديقي، أنت لست وحدك. مرة واحدة في الأسبوع على الأقل أحصل على هذا السؤال. وأكثر من ذلك إذا أنا أعول رسائل البريد الإلكتروني حول هذا الموضوع. ذلك هو السبب في ذلك؟ أعتقد أن هناك رائحة "الثراء السريع" في أسواق العملات. وانها رائحة جميلة. أنا لا أنكر ذلك. أنا أحب الشعور "الثراء السريع". فكرة يمكن للمرء أن قطع جميع زوايا أصدقائنا، أجدادنا، ورؤساء لدينا، الجميع الذي ركل من أي وقت مضى الرمال في وجهنا أمام فتاة جميلة. أحصل عليه تماما لماذا واحد يريد لتجارة النقد الاجنبى. وكثير من الناس يفكرون، "إنه من الخطأ. يمكنك الحصول على المتاجرة بالعملات الغنية. "لم أكن مخطئا. لقد حللت أكثر من 700 صناديق التحوط. لقد المتداولة لالأموال. لقد شغلت صندوق من صناديق التحوط. نعم، لقد رأينا صناديق متعددة مئات من ملايين الدولارات تذهب التحوط المتاجرة بالعملات مفلسة. الأشخاص الأذكياء جدا الذين يعرفون أن سوروس كان على الجانب الآخر من تجارتها. لا توجد طرق مختصرة. الرسوم البيانية لا تروي القصة. أساسيات لا تروي القصة. فقط داخل المعلومات، يمكن الحظ، والتلاعب تسفر عن أي المتاجرة بالعملات الأرباح. لم يكن لديك لتصدقني. ولكن أنا أعلم أنه صحيح. كيف يمكننا مقاومة الإغراء ثم من أسطورة "الثراء السريع"؟ وليس فقط من تداول العملات ولكن أي الثراء السريع الخطة. لقد سقطت بالتأكيد بالنسبة للكثيرين. إن لم يكن العملات، ثم عكس الاكتتابات الاندماج، شركات الانترنت في 90s، وربما عشرات غيرها من مخططات في مراحل مختلفة. أنا دائما لعنة الرغبة في ملتوية. الطريقة الوحيدة لقد كنت قادرا على طرد هذه اللعنة، للأسف، هو من خلال فقدان الكثير من المال. قبل أن يحترق. من خلال مشاهدة استنزاف السيولة من لي مثل المصارف الدم من الإنسان الذي تم اطلاق النار من قبل الشرطة في منتصف جريمة. فكرت أيضا كنت أكثر ذكاء، وأفضل وأسرع، كان خدعة، والأداة، سلاح، من شأنه أن يحصل لي ما أردت. ولكن كان لي أن نعلم أن ملفوفة داخل كانت succcesses الضئيلة من بلدي الانتصارات الصغيرة الإخفاقات الهائلة في انتظار أن تنفجر. في سؤال واحد أنا دائما أسأل الآن، على أي فرصة على الإطلاق، أي، هو: لماذا هذا فرصة الوصول ME؟ أنا لا أحد. وحتى بين الناس الذين يعرفون أنا لا أحد، نصفهم من لا يروق لي ونصفها مثلي (قليلا). ولكن لا أحد يعطي لي فرص مجانا. وفي كثير من الأحيان يبدو على السطح كمن يريد أن تعطيني المال مجانا. تماما مثل ذلك. لكنه لم يحدث. أنه لم يعمل. شركة واحدة، في الواقع، لم يكون سوروس كمستثمر، وحتى بيل كلينتون كان على وشك الذهاب على متن الطائرة، وجميع أنواع الأشياء الجيدة الأخرى على وشك الحدوث. ولكن أولا أنها تحتاج لرفع الجولة بالدولار خمسة ملايين وأنهم في حاجة إلى نهائي 50000 $. لذلك، بطبيعة الحال، عندما يكون لديك تقريبا خمسة ملايين في البنك وسوروس وكلينتون هي على الطلب السريع، الذين تسمون للمساعدة؟ جيمس Altucher؟ أنا لا أعتقد ذلك. نسأل دائما، في كل مجالات التجارة والاستثمار، وحتى في العلاقات، وحتى قبل الاجتماعات، لا يهم كم تريد فرصة لنشر انها الساقين جميلة بالنسبة لك، "لماذا أنا تعطى هذه النعمة السحرية؟" عادة ما يكون الجواب سوف يخيب لك. ولكن إذا كنت تسأل ما يكفي أنها سوف تسمح لك للتدقيق بسرعة من خلال العثور على الفرص التي سوف يكمل. أحدث الحلقة بودكاست

No comments:

Post a Comment